دائما هناك المزيد للعائلات
1978
أزياء بأسعار معقولة دائمًا! أحدثت KIABI ثورة في عالم الملابس الجاهزة من خلال ابتكار أول مفهوم للأزياء بأسعار معقولة لجميع أفراد الأسرة.
1993
يتم تصدير منتجات KIABI ذات اللمسة الفرنسية دوليًا من خلال افتتاح أول متاجر لها في إسبانيا.
2005
كيابي تطور الامتياز في فرنسا والخارج
2017
دائمًا ما تكون أكثر مسؤولية! تضع KIABI برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات، وهو أحد ركائز استراتيجية الشركة. في عام 2022، من خلال KIABI ACTS FOR A BETTER WORLD، تؤكد العلامة التجارية التزاماتها بالمسؤولية الاجتماعية للشركات استنادًا إلى ثلاثة ركائز: الموضة المستدامة والموضة الشاملة والموضة الداعمة.
2021
يعمل 10 آلاف موظف معًا لبناء رؤية KIABI الجديدة: "العمل معًا لتسهيل حياة العائلات من خلال ابتكار أزياء أخلاقية وخدمات مستدامة".
2022
تعمل KIABI دائمًا على تقديم المزيد للعائلات! وتؤكد KIABI على قيمتها الأساسية: حيث تعمل العلامة التجارية للأزياء على توحيد الجهود مع العائلات منذ عام 1978. تعمل KIABI من أجل عالم أفضل، وتؤكد العلامة التجارية على التزاماتها المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات على أساس ثلاثة ركائز: الموضة المستدامة والموضة الشاملة والموضة الداعمة.
الأرقام الرئيسية
ماركة الأزياء المفضلة لدى الفرنسيين
560 نقطة اتصال في 23 دولة
23 مليون عميل حول العالم
دائما أكثر
محليًا أكثر عالمية